مركز الاتصال الرقمي

ضمن استراتيجية البنك للتحول الرقمي، بهدف تمكين العملاء من التمتع بالخدمات المصرفية بسهولة وفي أي وقت ومكان، أُنشئَ مركز الاتصال الرقمي المزود بأحدث التقنيات والموظفين الأكفاء المتفرغين لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة عبر القنوات الرقمية المختلفة، سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

مركز الاتصال الرقمي

أسهل...أسرع...24 ساعة

يقدم مركز الاتصال الرقمي باقة من الخدمات المصرفية المتعلقة بـ:

  • البطاقات
  • إدارة الحسابات
  • الشيكات
  • التمويلات
  • الحوالات
  • الإجابة عن الاستفسارات المختلفة حول الخدمات المصرفية للبنك
  • خدمة متوفرة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
  • الحصول على الخدمات المصرفية في أي مكان يتواجد فيه العميل دون الحاجة لزيارة للفرع.
  • سرعة الرد والاستجابة لخدمات العملاء لوجود طاقم متفرع ومستعد لمساعدتهم.
  • تنوع القنوات التي يمكن للعميل أن يتواصل من خلالها مع المركز (واتساب، فيسبوك، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني، الهاتف).

تقييم