يُمكنك مركز الاتصال الرقمي من التمتع بالخدمات المصرفية بسرعة و سهولة، وذلك عبر أحدث التقنيات والموظفين الأكفاء المتفرغين لمساعدتك حتى خارج أوقات الدوام الرسمي عبر القنوات الرقمية المختلفة، سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

 

يقدم مركز الاتصال الرقمي باقة من الخدمات المصرفية المتعلقة بـ:

  • البطاقات
  • إدارة الحسابات
  • الشيكات
  • التمويلات
  • الحوالات
  • الإجابة عن الاستفسارات المختلفة حول الخدمات المصرفية للبنك
  • يمكنك من الحصول على الخدمات المصرفية في أي مكان تتواجد فيه دون الحاجة لزيارة للفرع وذلك يومياً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:00 مساءً
  • سرعة الرد والاستجابة للخدمات التي تطلبها نظراً لوجود طاقم متفرع ومستعد لمساعدتك.
  • تنوع القنوات التي يمكن لك أن تتواصل من خلالها مع المركز (واتساب، فيسبوك، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني، الهاتف).

تقييم