رئيس قسم إدارة المعلومات
تفاصيل الوظيفة
المتابعة والاشراف لكل العمليات التي تتضمن التعامل مع بيانات الأنظمة البنكية.المتطلبات
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في هندسة الحاسوب او في مجال ذات علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات علاقة
مهام ومسؤوليات الوظيفة
- متابعة حالات الدعم الخاصة بالقسم عن طريق نظام التذاكر أو الهاتف أو الإيميل أو أي طريقة تواصل معتمدة داخل البنك.
- توفير البيانات المطلوبة للجهات الطالبة وبمختلف الصيغ (تقارير، web services، أو أي صيغة أخرى) بغض النظر عن مصدر البيانات.
- تحسين جودة البيانات الموجودة، من خلال وضع الخطط والإجراءات اللازمة بناء على مراجعة البيانات.
- الالتزام بالممارسات الفضلى للمحافظة على أمن المعلومات.
- البقاء على اطلاع بالبرامج الخاصة بتشكيل البيانات وتصديرها وتحليلها والأدوات الحديثة التي تساهم في تحسين عرض وفهم وتحليل البيانات (Business Intelligence) واقتراح الأدوات اللازمة لتحسين استخراج وتشكيل المعلومات حسب الحاجة.
- بناء الأدوات الخاصة بتشكيل المعلومات، والتي تهدف إلى تحسين وتطوير إجراءات عمل تشكيل البيانات.
- تطوير التقارير المستخرجة بكافة الوسائل كالاتمتة و غيرها و ذلك لتوفير التقارير اللازمة للجهات الطالبة دون تأخير و عند الطلب .
- تنظيم الصلاحيات على المعلومات بمختلف أشكالها حسب مصفوفة الصلاحيات المعتمدة داخل البنك.
- تطوير استخراج المعلومات و ذلك عن طريق جدولة استخراج المعلومات التي تطلب بشكل دوري خاصة التقارير الرقابية .
- إدارة عملية نقل البيانات للأنظمة الجديدة (Data Migration) عن طريق وضع الخطط والاستراتيجيات ومتابعتها وتنفيذها.
- القيام بأية مهام أخرى تسند إليه من قبل مسؤوله المباشر.
المهارات المطلوبة
- مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات.
- إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة بشكل ممتاز.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
اعلان الوظيفة منتهي