مسؤول خدمة العملاء
تفاصيل الوظيفة
استقبال العملاء وتلبية احتياجاتهم من الخدمة المصرفية.المتطلبات
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
- 4 سنوات خبرة كحد أدنى في مجال ذو علاقة.
مهام ومسؤوليات الوظيفة
- استقبال العملاء وتلبية احتياجاتهم من الخدمة المصرفية.
- متابعة الاسراع في خدمة العملاء وصحة ادخال المستندات والمعاملات المختلفة.
- اجازة او تثبيت القيود والحركات والتوقيع عليها حسب الاصول ضمن حدود صلاحياته.
- معالجة مشاكل العملاء والرد على استفساراتهم والاشراف على حسن خدمة العملاء وبما يكفل رضاهم ويوثق علاقتهم مع البنك.
- الاشراف على امناء الصناديق والخزنة الرئيسية
- القيام بأية مهام تسند اليه/ اليها من قبل المسؤول المباشر.
المهارات المطلوبة
- مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات.
- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
- إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
اعلان الوظيفة منتهي